رياضة التريكينج في دار الشباب حي الإنتصار





مجموعه من الشباب جمعتهم رياضه " التريكينج " غير المعروفه فى الجزائر و بالضبط في مدينة غليزان  وقرروا ان يمارسوها ليصلوا فيها لأعلى المستويات.
يقول  صاحب الفكرة إن لعبة " التريكينج" هى عباره عن مزيج من ضربات الفنون القتالية الصعبة في شكل حركات هوائيه تعطي لاعبيها قدرة غير عادية على القفز والضرب بشكل جميل وصعب.
ويقول ان اللعبه بدأت في غليزان  في2012 تقريبا ، بثلاث افراد وتعرفوا عن طريق الفايسبوك لانها الطريقة الوحيدة التى تعلمنا منها الحركات ، مضيفا: كنا نقوم بتجربتها في انفسنا ومع الوقت قمنا بتعليم الناس عن طريق اليوتيوب.
وأضاف: اللعبه بدأت في سنه 99 بالانتشار وانتشرت بسرعه بسبب شكل حركاتها القويه لانها بتجمع ما بين اكتر من لعبه قتالية.
وفى ذات السياق قرر الشباب المتحمس ان ينشر هذه الرياضه ويظهرها للنور من خلال ورش عمل لهم او عمل صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى رغم العوائق ورغم الصعوبات الي واجهتهم.
وكانت قد شهدت تنظيمها بواسطة شباب يمارسونها لأول مرة من خلال المنافسة فيما بينهم ، وقدمو عروض بهرت الجميع وبمنتهى الروح الرياضيه و الاخلاق العاليه والابداع والحماس.
عدد اللاعبين الذين اتخذوا من هذه الرياضة هدف لتحقيق الراحة والإستجمام 
ما يميز لعبه التريكينج اكتر ان متعه الحريه فالاسلوب والاداء الي جعل ليها اساليب مختلفه حسب الاعبين والي جعلها لعبه بتعتمد على الابداع الغير محدود في اداء الحركه مما يويد روح التنافس والمرح.



الكم بعض الصور 

















الأن نترككم مع الفيديو



شكرا لك ولمرورك